فني تكييف الهواء – نصائح الإصلاح التي يمكن أن توفر لك المال

مع اقتراب فصل الصيف، سوف يبحث أصحاب المنازل بشدة عن أنظمة تكييف الهواء الفعالة. تكييف الهواء هو هبة من الله خلال أشهر الصيف الحارة ولكن مع تلاشي أشهر الصيف، يميل الناس إلى نسيان قيمة ذلك.

إصلاح تكييف الهواء هو نفقات الأسرة الرئيسية فني تكييف مركزي. لتجنب احتمال تعطل مكيف الهواء الخاص بك، من المهم الحفاظ عليه بشكل صحيح. وعلاوة على ذلك، من المهم أن يتم إصلاح مكيفات الهواء بشكل صحيح. والحقيقة هي أن الإصلاح يعتمد على المشكلة المرتبطة مكيف الهواء. مع الأخذ في الاعتبار زيادة مبيعات تكييف الهواء من أي وقت مضى، وهنا بعض النقاط الهامة التي سوف توفر لك كل من الطاقة والمال.

نصائح لزيادة كفاءة نظام التبريد الخاص بك

#1: شراء المنتجات التكميلية: إذا كنت تشتري وحدة تكييف هواء جديدة، يجب عليك ليس فقط اختيار وحدة كفاءة في استخدام الطاقة، ولكن أيضا شراء منتجات العزل والتجوية المناسبة، والتي يمكن أن تساعد على توفير الطاقة. عزل الجدران والأرضيات والعلية، ونظام القناة تماما. إغلاق الأبواب والنوافذ بشكل صحيح.

#2: تجنب أشعة الشمس المباشرة: يجب السيطرة على أشعة الشمس المباشرة مع مساعدة من ظلال والستائر. وبالتالي الحد من تأثير الحرارة مشع من الشمس. الأشجار المزروعة بالقرب من النوافذ يمكن أن تعمل كعقبات لأشعة الشمس الساخنة. بالإضافة إلى ذلك، يجب إغلاق جميع الأبواب والنوافذ بشكل صحيح.

#3: الإصلاحات العادية والخدمة: فقط نظام فني تكييف الهواء ضبطها بشكل صحيح يمكن تشغيلها بشكل فعال ويمكن توفير المال الخاص بك. الفرن أو مرشحات الهواء معالج تحتاج إلى استبدال بانتظام. يمكنك دائما ً توقيع اتفاقية صيانة سنوية مع وكيل مرخص لضمان تشغيل نظام تكييف الهواء الخاص بك دائمًا بكفاءة قصوى. ويمكن أن يؤدي التأخير في إصلاح تكييف الهواء إلى زيادة فواتير الكهرباء وتبديد الطاقة. ومن المستحسن أيضا لتنظيف لفائف المكثف / المبخر في بداية كل موسم.

#4: تحقق من مراوح العادم: إيقاف مراوح العادم في المطبخ والحمامات بمجرد الانتهاء من هذه المهمة. خلاف ذلك، فإنها سوف ضربة الهواء البارد مكلفة بها.

#5: استخدام أنظمة التبريد المناسبة فني تكييف نظام التبريد المركزي هو أكثر تكلفة من مكيفات الهواء النافذة. مع وحدات النافذة يمكنك اختيار المنطقة التي تحتاج إلى تبريد ويمكن توفير المال والطاقة.

#6: تجنب الحفاظ على إعدادات الحرارة السفلى: يجب تعيين إعداد ترموستات لا يقل عن ما بين 21 درجة مئوية – 23 درجة مئوية. وهذا سوف تبقي لكم مريحة وتوفير على تكاليف الطاقة.

نصائح قبل شراء مكيف الهواء

بالنسبة للأشخاص الذين يشعرون بالقلق إزاء حرارة الصيف من مايو-يونيو وحكة الطقس الرطب من يوليو-أغسطس، فمن المستحسن أن تتبع هاتين الخطوتين البسيطتين:

#1: الحمولة: كلما كان ذلك أكبر كلما كان ذلك أفضل: يشار إلى الحمولة على أنها قدرة التبريد لمكيف الهواء. حجم AC لا يهم; بل إنها القدرة التي تحتاج إلى فحص مسبق. مكيف الهواء المتضخم هو أقل فعالية وأقل كفاءة في استخدام الطاقة. لذلك، اختيار الحجم المناسب من مكيف الهواء لغرفتك. على سبيل المثال؛ إذا كان حجم الغرفة يصل إلى 120 قدم مربع، ثم السعة المطلوبة ستكون 0.75 طن. وبالمثل، إذا كان حجم الغرفة هو 121-150 قدم مربع، ثم القدرة المطلوبة ستكون تصل إلى 1 طن وهلم جرا. سيقوم مقاول التكييف السمعة بإجراء حساب مناسب للحرارة/الخسارة من أجل تحديد الوحدة المناسبة الحجم لمنزلك. انها ليست “حجم واحد يناسب كل ” نوع من السيناريو!

#2: كفاءة الطاقة: إذا كنت تخطط لشراء مكيف الهواء، تأكد من أنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ويستهلك طاقة أقل. تحقق من تصنيف SEER، والتي سوف تساعد على خفض استهلاك الطاقة ويوفر الطاقة. في حين أن الوحدات ذات التصنيف الأعلى لـ SEER (تصنيف كفاءة الطاقة الموسمية) هي أكثر تكلفة، كلما زادت قيمة SEER، كلما كان النظام أكثر كفاءة في استخدام الطاقة!

خذ بعين الاعتبار كل هذه التدابير في مساعدتك في اختيار أفضل مكيف الهواء لمنزلك والحد من كمية الإصلاحات مكيف الهواء التي قد تواجهها في نظام تكييف الهواء الخاص بك.

للمزيد: https://www.conditioningrepair.ne

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *